السلام عليكم دكتور احنه نصابينه قبل شهرونص صارت عدنه فاتحه وطلعت وحده من الموجودات مصابه نصابينه وتاكدت الإصابة بالمسحه والاعراض لكن الحمد لله وره الشفاء بمده 3اسابيع رجعتنه مره لوخ وكانت الاعراض اشد بقاطات وتمت مراجعت الدكتور الاخصائي كال انو اصابتنه الاولى كانت ضعيفه مااعطتنه مناعه واكتسبنه فايروسات اكثر مع العلم تم الشفاء نهائيا ومخالطنه اي احد ممكن عدك تفسير الهلحاله واكون ممنونه منك
بعد الاصابه
شارك
وعليكم السلام هالشيء وارد انه الواحد ينصاب مرتين .. اني انصابيت بين اصابة واصابة كانت شهرين بوقتها، اما سلالات جديدة او انه الجسم ما لحك يكون مناعة ضد المرض وتعرضتوا لعدوى مرة ثانية