سلام دكتور بنتي بعد شهرين تكمل سنتين اعاني من مشكله البلع الا مهروس يالله تاكل والغلط مني تاخرت بالاكل بلان جنت اخاف عليها من الحساسيه وحاليا الا مهروس تاخذ الشي تعلج بي بس بعدها تطلعه ما تبلعه اكو مشكله باللعوم ولا لما تكبر يتغير هالشي
صعوبة بلع الاكل عند طفله عمرها سنتين
شارك
وعليكم السلام
هي الطفلة كلشي بيها طبيعي ؟ يعني ما متأخرة بالنمو عن اقررانها ؟
لازم تنفحص سريرياً حتى نقيم حالتها اذا طبيعية لو عدها مشاكل بالنمو
لأن مشاكل البلع احد اسبابها مشاكل الدماغ والضمور
فلازم الواحد يتأكد من سلامة الطفل بالكامل اول شيء
ثم نعالجه حسب وضعه