السلام عليكم دكتورة اني اعاني من مشاكل بالانف َوالطبيب كان يكول التهاب جيوب انفية وحاليا قرر عملية بس بعد المفراس كال عمليتج بس تعديل حاجز أنفي مو جيوب لان الجيوب هي تطيب ورا التعديل هل هذا الكلام صحيح دكتور هم يكسرون عضم الأنف بالعملية حتى إذا اي اسوي تجميل وإذا لا ما اجازف
عملية تعديل الحاجز الانفي
شارك
راسلي د محمد وجدي اخصائي انف و اذن وحنجرة
https://www.facebook.com/%D8%B9%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D9%88%D8%AC%D8%AF%D9%8A-%D9%84%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%81-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B0%D9%86-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%86%D8%AC%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A3%D8%B3-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D8%A8%D8%A9-107014591346653/
هو يكدر يجاوبكم على هالسؤال